الهواتف الذكيه

تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow سيصل لـ 12 جهاز من سامسونج

الشركات المصنعة لتحديثات الأندرويد 6.0 Marshmallow الخاصة بأجهزتها سوف تبدأ بطرح التحديثات بداية من العام المقبل 2016، وظهرت صورة مسربة تستعرض لنا قائمة أجهزة سامسونج التي ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow.

تحديث الأندرويد Marshmallow سيصل لـ 12 جهاز من سامسونج
تحديث الأندرويد Marshmallow سيصل لـ 12 جهاز من سامسونج

ووفقا لهذه القائمة، فيظهر أن هناك 12 جهاز من شركة سامسونج سيحصلون على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow في الربع الأول من العام المقبل، في حين من المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى أربعة أجهزة أخرى في الربع الثاني. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه القائمة كاملة أو ما إذا كانت هذه القائمة تضم فقط أجهزة سامسونج التي تأكد حصولها على الإصدار الأخير من نظام الأندرويد.

الأجهزة المدرجة في القائمة مثل Galaxy Note 5 و Galaxy Note Edge و Galaxy Note 4 و Galaxy Note 4 Duos و Galaxy S6 Edge Plus و Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 و Galaxy S6 Duos و Galaxy S5 و Galaxy S5 Neo إضافة إلى Glaxy S5 LTE-A ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow في الربع الأول من العام المقبل. الأجهزة الأخرى مثل Galaxy Alpha و Galaxy Tab A و Galaxy Tab S2 9.7 و Galaxy Tab S2 8.0 ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow في الربع الثاني من العام المقبل.

صحة هذه القائمة غير مؤكدة في الوقت الحالي، ولكن يبدو أنها تتماشى مع خارطة الطريق التي تم تسريبها في شهر نوفمبر الماضي. وهذا التسريب الجديد يعزز كذلك صحة التقرير الذي ظهر في شهر أغسطس الماضي والذي لمح إلى أن معظم أجهزة سامسونج الراقية ستحصل على تحديث الأندرويد Marshmallow في أوائل العام المقبل 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى