الهواتف الذكيه

Sony تعلن رسميا عن الهاتفين Xperia C5 Ultra و Xperia M5

الهاتفين Xperia C5 Ultra و Xperia M5
Sony تعلن رسميا عن الهاتفين Xperia C5 Ultra و Xperia M5

رسميا كشفت شركة سوني Sony أخيرا اليوم كما كان متوقعا النقاب عن الهاتفين الذكيين الجديدان كل من Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dual. لتضيفهما بذلك إلى مجموعتها الرائعة من الأجهزة الذكية، ويأتي Xperia C5 Ultra خلفا للهاتف الذكي Xperia C3، الذي صمم ليكون الحل الأمثل لالتقاط الصور الذاتية “سيلفي”. ويتميّز الجهازين بتصميم الكاميرا المتطور ومستوى أداء عالي للبطارية، وهذا مايعزز ريادة سوني في سوق الهواتف الذكية.

Xperia M5
هاتف Xperia M5

أضاف جهاز Xperia M5 Dual بعد التميز و النجاح الذي حققه جهاز Xperia M4 Aqua Dual، العديد من التألق بكاميرا خلفية هائلة 21.5 ميجابكسل لتستمتع بالتقاط أجمل الصور باحترافية متناهية وبدقة فائقة الوضوح مقربة خمس مرات في حال عدم تمكنك من الاقتراب من المشهد.

يقدّم الجهاز تكنولوجيا الهجينة لضبط تلقائية الصورة السريعة والدقيقة في 0.25 ثانية، وايضا لالتقاط الصورة لحظة وقوعها. بالإضافة كذلك إلى تكنولوجيا الهجينة الجديدة AF السريعة في كل من مرحلة الكشف AF والتباين لوني AF. و يوفر الجهاز القدرة على التقاط فيديو بتقنية فائقة الوضوح 4K وكاميرا رقمية مدمجة عالية الجودة والوضوح تعطيك نتيجة هائلة عند التقاط الصور.

أداء كاميرا sony لانظير لها حيث يتميز جهاز Xperia M5 Dual بعدسة أمامية بسعة 13 ميجا بيكسل بضابط تلقائي للصورة كاملة وجودة عالية الوضوح عند تصوير الفيديو للاستمتاع بأخذ أجمل صور سلفي ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. بالإضافة إلى توفر مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالسلفي تمكّنك من التقاط صور بطرق أكثر ابتكاراً من ضمنها Face in picture و AR mask وStyle portrait.

ويتميز ايضا الجهاز ببطارية قوية و هائلة تصل إلى 2,600 آمبير/ الساعة تدوم يومين لتتفادى شحن بطاريتك يومياً. لدى الجهاز معالج نواة هائل بسعة 2.0 جيجا هرتز و64 بت مزود بطاقة MediaTek Helio X10 وذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا بايت لتمنحك أداء وسرعة مثاليين، إضافة إلى اتصال 4G بسرعة فائقة للتحميل السريع لمحتوى الصوت والفيديو.

تتميز شاشة الجهاز بسطوع فائق الوضوح بسعة 5 إنش. تقنية BRAVIA® Engine 2 المتطورة تضفي طابعاً ابتكارياً متميزاً وتمكّنك من الاستمتاع بجودة عالية الوضوح ودقة متميزة، بالإضافة إلى تقنية IPS لعرض عالي الوضوح بألوان ساطعة من كل الزوايا.

و يتميز Xperia M5 Dual بتقنية مقاومة للماء والغبار، ففي حال تجمّع الغبار على هاتفك فما عليك سوى غسله بالماء كما يمكن استخدامه تحت المطر وأشعة الشمس، ويأتي مع الجهاز منفذ USB بلا غطاء داخلي منفصل لسهولة الشحن. وكذلك يتميز الجهاز بتصميم راقي من ناحية الزجاج المستخدم من الجهتين وقدرة تحمل هائلة مع زوايا الفولاذ المقاوم للصدأ للحماية ضد الصدمات.

Xperia C5 Ultra
هاتف Xperia C5 Ultra

يتميز هاتف Xperia C5 Ultra Dual بكاميرا خلفية وأمامية بسعة 13 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الجودة والوضوح المتميز بمستشعر Exmor RS™ ، سواء لالتقاط صور خلابة للمناظر الطبيعية أو صور سلفي مع الأصدقاء، بالإضافة إلى خاصية HDR للصور ومقاطع الفيديو. وتقوم خاصية الضبط التلقائي الاستثنائية بتحليل البيئة الفوتوغرافية وضبط الإعدادات تلقائيا لتمكنك من التقاط أفضل الصور.

كما تمّ تعزيز تقنية السلفي بإضافة فلاش خاص لدعم الكاميرا الأمامية وتوفير إضاءة كافية لإعطاء كل جزء من الصورة أهمية. يتميز الجهاز بعدسة يبلغ قطرها 22 ملم تمنحك إطار واسع يحتوي الصورة بأكملها، بالإضافة إلى توفر مجموعة كبيرة من التطبيقات الخاصة بالسلفي تمكّنك من إظهار إبداعاتك في التقاط صور السلفي.

ومن مميزاته كذلك التصميم الراقي والفريد يتيح لك عرض أسلوب حياتك، فهو يتوفّر بإطار من الألمنيوم بثلاثة ألوان مختلفة، الأسود والأبيض والأخضر الفاتح اللامع بمظهر أنيق وشكل مريح في اليد.

الجهاز يمتاز بمستوى أداء عالي بفضل المعالج الثماني النواة بتردد 1.7GHz وذو معمارية 64bit وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، بالإضافة إلى رقاقة 4G Network لاستخدام سريع. كما يتمتع الجهاز بعمر بطارية هائل يدوم يومين، يحيث يصل إلى 7 ساعات و47 دقيقة عند تشغيل مقاطع الفيديو، ولكي لاتفوّت فرصة التقاط الصور وتصوير الفيديوهات في أفضل لحظات حياتك، فليس هناك ما هو أفضل من وضع Ultra STAMINA للإستخدام الأمثل للبطارية وبطريقة أكثر فعالية.

وصراحة هاتف Xperia C5 Ultra Dual غاية في الروعة حيث يتميّز بشاشة عالية الجودة بدون إطار وميزة عرض فائقة بحجم 6 إنش بتقنية BRAVIA® Engine 2 المتطورة التي تضفي طابعاً ابتكارياً متميزاً وتمكّنك من الاستمتاع بجودة عالية الوضوح عند مشاهدة مقاطع الفيديو والصور. بالإضافة إلى سهولة استخدام الجهاز بيد واحدة لمستخدمي الهاتف باليد اليمنى أو اليد اليسرى.

https://www.youtube.com/watch?t=69&v=4vIEK2tb8c8

الجهازين Xperia C5 Ultra Dual و Xperia M5 Dual يتوفران على ذاكرة قابلة للزيادة تصل إلى 200 جيجا بايت. سيتوفّر الجهازين في بلدان معينة في الأسواق الناشئة من بداية منتصف أغسطس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى