الهواتف الذكيه

شركة آبل قد تلغي الهاتف iPhone 6C

شركة آبل قد تلغي الهاتف iPhone 6C
شركة آبل قد تلغي الهاتف iPhone 6C

من المنتظر إطلاق شركة آبل كل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus في وقت لاحق من هذه السنة مع شاشات بحجم 4.7 إنش و 5.5 إنش على التوالي. وإلى جانب ذلك، فقد كانت هناك شائعات متضاربة بشأن إمكانية قدوم iPhone 6C كذلك مع شاشة بحجم 4 إنش ليأتي مكان iPhone 5C الذي تم إصداره قبل بضع سنوات.

بحيث نجد أن هناك تقارير تشير إلى قدوم الهاتف iPhone 5C في الطريق، بينما تشير تقارير أخرى إلى أن الأمور ليست كذلك. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد من المحلل الشهير Timothy Arcuri من شركة Cowen & Company يفيد بأنه تم إلغاء خطط الهاتف iPhone 6C ذو شاشة 4 إنش من قبل شركة آبل.

الهاتف iPhone 6C تماما مثل iPhone 5C والذي تم إصداره ليكون بمثابة نسخة بلاستيكية وأرخص من iPhone 5، في حين أن هذا الهاتف لن يكون من الفئة المتدنية، إلا أنه سيتم تسعيره بسعر أقل من هواتف iPhone الرائدة، مما يجعل من السهل على العملاء إمتلاك هاتف iPhone. ويلمح المحلل Timothy Arcuri إلى أن السبب الذي دفع شركة آبل لإلغاء الهاتف iPhone 6C هو خوفها من تفكيك المبيعات خصوصا وأن iPhone 6 يقوم بأداء جيد للغاية في السوق، لذلك فشركة آبل لن ترغب في إدخال نموذج جديد منخفض السعر لتجنب التأثير على مبيعات iPhone 6 والذي سيتم تخفيض سعره بمجرد وصول iPhone 6S في وقت لاحق من هذا العام. عموما، لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن، ولكن المفترض أن تتضح الأمور أكثر في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى