الهواتف الذكيه

سعر هاتف Samsung Galaxy S5 ومواصفاته

Samsung-Galaxy-S5

كشفت شركة “سامسونج” عن الهاتف الذكي Samsung Galaxy S5 “جلاكسي اس 5” وهذا الهاتف حقق مبيعات ممتازة من بين الهواتف الذكية الاخرى التي تعمل بنظام “اندرويد” Android, وكانت شركة “سامسونج” تنافس شركة ابل وسوني بهذا الهاتف الممتاز.

الوان وسعر هاتف Samsung Galaxy S5

يتوفر هاتف Samsung Galaxy S5 بثلاثة الوان وتناسب هذه الالوان أي شخص مهما كانت شخصيته وهي اللون الابيض واللون الاسود واللون الازرق واللون الذهبي.
كما انه يتوفر في الاسواق بسعر حوالي 771 دولار امريكي تقريباً.

 

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S5

يأتي هاتف سامسونج جلاكسي أس 5 بحجم 142×72.5×8.1 مم ووزنه يبلغ حوالي 145 جرام يعتبر خفيف نسبياً، ويأتي الهاتف بشاشة من نوع Super AMOLED capacitive touchscreen, 16M colors وتبلغ مساحة الشاشة 1080×1920 و5.1 انش او بوصة.

ويدعم الهاتف نغمات من نوع MP3,WAV ويدعم الهزاز وبه GPRS وHSCSD وEDGE ويحمل هاتف Samsung Galaxy S5 جلاكسي أس 5 خاصية الاستشعار عن بعد او ما تعرف بـ GPS ويدعم الواي فاي او الاتصال بالانترنت اللاسلكي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, DLNA, Wi-Fi Direct, Wi-Fi hotspot وبلوتوث و3G و4G واليو أس بي USB لنقل الملفات من والى الهاتف بسهولة دون الحاجة الى خروج الميموري كارت.

يحمل الهاتف رامات 2 جيجا وCPU من نوع Quad-core 2.5 GHz Krait 400 وهاتف يحمل هذه المواصفات بالتأكيد يكون سريع عند العمل عليه وسريع للاستجابة للأوامر.

ويدعم كاميرا امامية ويحمل كاميرا خلفية تقدر بـ16 ميجا بيكسل لالتقاط أفضل الصور وحفظها على مساحة الهاتف والتي من الممكن ان تزيد مساحة الهاتف الى 128 جيجا باين عن طريق ميموري كارت.

كما انه يدعم فلاش وبرامج خاصة به وبطارية تدوم حتى 21 ساعة في التحدث اما ف الوضع العادي تدوم حتى 390 ساعة حيث لا يحتاج الى الشحن فترات طويلة او كثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى