الرئيسية / برامج و تطبيقات / تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يتيح ميزة Quick Reply

تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يتيح ميزة Quick Reply

تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يتيح ميزة Quick Reply
تطبيق WhatsApp لمنصة iOS يتيح ميزة Quick Reply

شركة WhatsApp اتاحت لنظام iOS 8 عبر تطبيقها جلب ميزة Quick Reply لهواتف iPhone، وهذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين الرد على الرسائل من خلال الإشعار نفسه. وهذا ما يغني المستخدمين عن الرجوع إلى تطبيق الرسائل من خلال الرد بسهولة من التنبيهات التي تظهر على رأس الشاشة. وعلى الرغم من أنه تم إصدار هذه الميزة منذ أكثر من سنة تقريبا، فهي لا تزال غير معتمدة في تطبيق WhatsApp لمنصة iOS، ولكن يبدو أن هذا الامر تغير إبتدا من الآن.

كانت شركة آبل قد اصدرت هذه الميزة لتطبيق الرسائل الخاص بها فقط، ولكن مع نظام iOS 9 الجديد سمحت شركة آبل لتطبيقات الطرف الثالث بالإستفادة من خاصية الرد السريع Quick Reply. ونتيجة لذلك، فقد تم الآن تحديث تطبيق WhatsApp لمنصة iOS لدعم خاصية الرد السريع Quick Reply، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذه الميزة ستعمل فقط لأولئك الذين يعملون بنظام iOS 9.1، لأنها لا تعمل مع نظام iOS 9.0 أو الإصدارات الأخرى التي صدرت قبل iOS 9.1.

وتجدر الإشارة إلى أن خاصية Quick Reply وصلت لتطبيق WhatsApp بعد أيام فقط من صدور تحديث iOS 9.1 للأجهزة المتوافقة والذي يجلب معه العديد من التحسينات للميزات مثل Live Photos و الرموز والوجوه التعبيرية ( Emoji ) والتي سوف تجعل تجربة الدردشة مع الأصدقاء ممتعة أكثر.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

تطبيق Google Translate يدعم ترجمة 20 لغة إضافية

تطبيق Google Translate يدعم ترجمة 20 لغة إضافية

أضافت شركة جوجل 20 لغة إضافية إلى ميزة الترجمة الحية في تطبيق Google Translate لمنصتي …

أضف تعليقاً