الرئيسية / أخبار الإنترنت / أجهزة متنوعة / الساعة الذكية Asus ZenWatch 2 متاحة للشراء الآن

الساعة الذكية Asus ZenWatch 2 متاحة للشراء الآن

الساعة الذكية Asus ZenWatch 2 متاحة للشراء الآن
الساعة الذكية Asus ZenWatch 2 متاحة للشراء الآن

تم اتاحة شراء الساعة الذكية المنخفضة السعر Asus ZenWatch 2 في متجر Google Play Store، حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية. هذه الساعة الذكية تكلف 149.99 دولار مما يجعلها واحدة من أرخص ساعات Android Wear المتاحة في السوق حاليا.

مؤقتا، يمكن للعملاء طلب نسخة 49 ملمتر فقط من الساعة الذكية Asus ZenWatch 2 والتي تأتي مع الحزام الأزرق الداكن. نسخة 45 ملمتر مع الحزام الأزرق الفاتح من الساعة الذكية Asus ZenWatch 2 مدرجة من قبل شركة جوجل في متجرها الرسمي بنفس السعر ولكنها غير متاحة للشراء حاليا.

يوجد نسختين من الساعة الذكية Asus ZenWatch 2، واحدة تأتي بحجم 1.63 إنش وبدرجة وضوح 320×320 بكسل، في حين تأتي النسخة الأخرى بحجم 1.45 إنش وبدرجة وضوح 280×280 بكسل. وكلا النسختين تأتيان مع مواصفات تقنية مماثلة تشمل معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 400 بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغابايت، ذاكرة داخلية بحجم 4 جيجابايت، بطارية بسعة 400mAh للنسخة الأكبر وبسعة 300mAh للنسخة الأصغر، وقد وعدتنا شركة Asus بقدرة هذه البطاريات على جعل ساعة Asus ZenWatch 2 الجديدة قادرة على الصمود لمدة تصل إلى يومين ونصف للنسخة الكبيرة ولمدة يومين للنسخة الصغيرة. وقد تم تدعيم Asus ZenWatch 2 أيضا بتقنية الشحن المغناطيسي، وتقول شركة Asus بأنه يلزمك 36 دقيقة لشحن 50% من بطارية Asus ZenWatch 2 الجديدة.

Play Store Asus ZenWatch 2

عن Soft4sat

أضف تعليقاً