الرئيسية / أخبار الإنترنت / الفيسبوك تصدر أداة جديدة Security Checkup لتصفح الآمن

الفيسبوك تصدر أداة جديدة Security Checkup لتصفح الآمن

فيسبوك تصدر أداة جديدة Security Checkup لتصفح الآمن
فيسبوك تصدر أداة جديدة Security Checkup لتصفح الآمن

اصدرت شبكة الفيسبوك أداة جديدة تسمى Security Checkup ودورها تسهيل على المستخدمين تأمين حساباتهم الشخصية و تصفح الشبكة اكثر أمانا. وتعتبر شبكة الفيسبوك سلامة المستخدم من اولى الأولويات وهذه احدى الأسباب التي جعلت الشركة تكرس فرق وأنظمة آمنية ذكية لضمان أن يستمتع المستخدمين بتجربة آمنة على الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم.

سيرى المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة في جميع أنحاء العالم تنبيه على رأس ملخص الأخبار News Feed للتحقق من هذه الأداة الجديدة كما قالت شبكة الفيسبوك. والامر المميز الأول في أداة Security Checkup نجد تسجيل الخروج من الأجهزة التي لم يتم إستخدامها من قبل المستخدم منذ فترة، وهذا يضمن تسجيل دخولك إلى شبكة الفيسبوك في كل مرة ترغب فيها بذلك.
و الميزة الثانية في هذه الأداة هو تشغيل خاصية تنبيهات تسجيل الدخول، وكما يوحي إسمها فهي تتيح لكم معرفة ما إذا كان هناك شخص ما يحاول تسجيل الدخول إلى حسابك من متصفح غير مألوف أو من جهاز غير مألوف، وسوف تتلقى إخطارا أو تنبيها على بريدك الإلكتروني. أما بخصوص الميزة الثالثة في أداة Security Checkup فهي توفر النصائح حول الكيفية التي يمكنك بها جعل كلمتك السرية قوية وفريدة من نوعها، وتوصي شبكة الفيسبوك بعدم إستخدام الكلمة السرية لشبكة الفيسبوك في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت.

ويمكنك إستخدام الأداة من هنا Security Checkup

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

توقف بعض خدمات ابل عن عدد من المستخدمين

انقطاع بعض خدمات ابل عن عدد من المستخدمين

حسب مصدر لصفحة ابل الرسمية تواجه مجموعة من خدمات ابل مشاكل أثرت على قدرة المستخدمين …

أضف تعليقاً