الرئيسية / الهواتف الذكيه / سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge
سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

اعلنت الشركة الكورية سامسونج samsung بشكل رسمي عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge. و لم يكن وهو الهاتف الذكي الوحيد الذي قامت شركة سامسونج بالإعلان عنه بل كشفت ايضا عن الهاتف الجديد Galaxy Note 5 في حدث Samsung Unpacked 2015 المنعقد حاليا بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية

كما أشارت الاشاعات و الصور السابقة، فالهاتف +Galaxy S6 Edge الجديد يأتي مع شاشة Super AMOLED منحنية الأطراف على غرار الهاتف Galaxy S6 Edge ولكن بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل والتي توفر كثافة بكسلات تصل إلى 518 بكسل في كل إنش.

وقامت شركة سامسونج بتزويد الهاتف +Galaxy S6 Edge بنفس تصميم الهاتف Galaxy S6 Edge ولكن مع بعض الإختلافات على مستوى المواصفات بحيث تم تزويد الهاتف +Galaxy S6 Edge الجديد بنحو 4GB من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR4 على غرار الهاتف Galaxy Note 5. وبخصوص باقي مواصفات الهاتف +Galaxy S6 Edge فهي مماثلة لمواصفات الهاتف Galaxy Note 5 وتشمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة f/1.9 وخلفية بدقة 16 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS وتقنية HDR التلقائية. ويمكن لهذه الكاميرا المميزة تصوير فيديو بوضوح 2160p والبث المباشر على موقع اليوتيوب بوضوح 1080p.

الهاتف +Galaxy S6 Edge الجديد يضم بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السلكي واللاسلكي السريع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop المرفوق بواجهة TouchWiz وبأخر نسخة من خدمة Knox Security. وبصرف النظر عن ذلك، فقد تزويد الهاتف +Galaxy S6 Edge أيضا بمستشعر جديد لبصمات الأصابع لتأمين المعاملات المالية وغيرها من الميزات التي تتطلب التعرف على بصمات الأصابع في هذا الهاتف اللوحي الجديد.

وفيما يخص تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، فالهاتف +Galaxy S6 Edge يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التي يمكن أن تتبادر إلى ذهنك بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و NFC و A-GPS وشبكات الجيل الثالث فضلا عن شبكات الجيل الرابع 4G LTE والعديد من التقنيات الأخرى كما أنه يدعم خدمة الدفع الجديدة Samsung Pay والتي تتوافق مع كل من تقنية NFC و MST.

واخيرا بخصوص الخيارات التخزينية المتاحة في الهاتف +Galaxy S6 Edge فهي تشمل 32GB و 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وتشمل خيارات الألوان المتاحة للهاتف +Galaxy S6 Edge اللون الأسود والذهبي والفضي والأبيض. وبخصوص الطلبات المسبقة على الهاتف +Galaxy S6 Edge فسوف تبدأ يوم غد الجمعة والتوافر الفعلي سيكون يوم 21 أغسطس.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

رسميا الكشف عن الهاتف الجديد Galaxy Note 5

رسميا الكشف عن الهاتف الجديد Galaxy Note 5

كشفت شركة سامسونج samsung رسميا اليوم النقاب عن الهاتف اللوحي المنتظر Galaxy Note 5, وياتي …

أضف تعليقاً