الرئيسية / أخبار الإنترنت / أجهزة متنوعة / الساعة الذكية Apple Watch تعاني قلة المبيعات

الساعة الذكية Apple Watch تعاني قلة المبيعات

الساعة الذكية Apple Watch تعاني قلة المبيعات
الساعة الذكية Apple Watch تعاني قلة المبيعات

حسب بعض الاحصائيات المؤكدة يظهر أن الساعة الذكية Apple Watch لا تقوم بعمل جيد في السوق، ويتضح من خلال التصريح الذي أدلت به واحدة من الشركات المسؤولة عن تصنيع مكونات الساعة الذكية Apple Watch يلمح إلى أن الساعة الذكية Apple Watch لا تباع بشكل جيد في السوق.

والشركة التي نتحدث عنها هي شركة Advanced Semiconductor Engineering التايوانية والتي تشرف على عملية تصنيع اللوحة الأم Apple S1 للساعة الذكية Apple Watch. ووفقا لشركة تابعة لـ Advanced Semiconductor Engineering، فيبدو أنه يتم شحن 2 مليون وحدة في الشهر من حزمة Apple S1 لشركة آبل، ولا تتوقع هذه الشركة أيضا أن تقوم شركة آبل بزيادة حجم الإنتاج قبل موسم العطلات مما يلمح إلى أن شركة آبل لا تطلب وحدات كبيرة من هذه الشركات المصنعة، وهذا ما يشاع بدوره إلى قلة الطلب على الساعة الذكية Apple Watch.

وحسب التقارير السابقة أشارت إلى أن الساعة الذكية Apple Watch تمثل 75% من شحنات الساعة الذكية في الربع الثاني من هذا العام مما يلمح إلى أن هذه الساعة الذكية على ما يرام.
وقد نفى مؤخرا الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook تلك المزاعم بشأن تراجع مبيعات الساعة الذكية Apple Watch مشيرا إلى أن مبيعات هذه الساعة الذكية قد بلغت ذروتها بالفعل في شهر يونيو الماضي.

عن Soft4sat

أضف تعليقاً