الرئيسية / برامج و تطبيقات / Google Now يتيح لك كتابة رسائل واتس اب وفايبر بصوتك

Google Now يتيح لك كتابة رسائل واتس اب وفايبر بصوتك

Google Now يتيح لك كتابة رسائل واتس اب و فايبر بصوتك
Google Now يتيح لك كتابة رسائل واتس اب و فايبر بصوتك

لم يكن بمقدور المستخدمين إستخدام ميزة Google Now لمعرفة الصوت لإرسال الرسائل إلى جهات الإتصال الخاصة بك على تطبيق واتس اب WhatsApp و فايبر Viber وغيرها من تطبيقات الطرف الثالث الأخرى.
منذ أن تم كشفه على منصة الاندرويد، كان المساعد الشخصي الإفتراضي Google Now يسمح لك بإرسال الرسائل النصية بإستخدام صوتك. ولكن بعد ذلك تم ارسال هذه الميزة كذلك إلى تطبيق Google Hangouts والذي يعد تطبيق المراسلة الإفتراضي على منصة الأندرويد. ومع ذلك، فقد أصبح بإمكانك الآن القيام بذلك إبتداء من اليوم. وهذه الميزة الجديدة تعمل في الوقت الراهن مع WhatsApp و Viber و WeChat و Telegram و NextPlus.

لترسل رسالة في واحد من هذه التطبيقات بإستخدام صوتك، ببساطة تتكلم وتقول شيئا مثل ” Ok Google. Send a WhatsApp message to hicham | أوكي جوجل، أرسل رسالة عبر الواتساب إلى هشام“، وبعد ذلك سوف يطلب منك Google Now أن تملي عليه محتويات تلك الرسالة.

مثل جميع ميزات Google Now، هذه الميزة الجديدة ستعمل من الشاشة الرئيسية إذا قمت بتفعيل خاصية الإستماع. وإذا لم ترغب في تفعيل هذه الخاصية، فبإمكانك بسهولة الذهاب إلى تطبيق Google والبدء في التحدث، أو إستخدام إختصار Google Now إذا كان لديك جهاز أندرويد يضم أزرار إفتراضية.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

سامسونج اصدرت إثنى عشر ثيم جديدة في متجر Theme Store، ولكن 7 من هذه الثيمات …

أضف تعليقاً