الرئيسية / ويندوز / ويندوز 10 في 24 ساعة فقط يثبت على 14 مليون جهاز

ويندوز 10 في 24 ساعة فقط يثبت على 14 مليون جهاز

ويندوز 10 في 24 ساعة فقط يثبت على 14 مليون جهاز
ويندوز 10 في 24 ساعة فقط يثبت على 14 مليون جهاز

قبل يومين اطلقت شركة مايكروسوفت نظام ويندوز 10 للعديد من المستخدمين حول العالم, وأن عدد الأجهزة التي قامت بالترقية إلى النظام الجديد في اليوم الأول لإطلاقه قد تجاوز 14 مليون جهاز.

هذا النظام متاح للتحميل مجانا لأولئك الذين يعملون بالنسخة الأصلية من الويندوز 7 والويندوز 8 على الحواسيب واللوحيات الخاصة بهم, وحسب مصدر الشركة على مدونتها فإن مايكروسوفت ستصدر الكثير من التحديثات وستوصلها للمستخدمين , وستستمر بتقديم ويندوز إلى شرائح أكثر من المستخدمين على عدة موجات متتالية وستكون الأولوية للأشخاص الذين قاموا بالحجز المسبق للنسخة.

ومن المتوقع أن يكون ويندوز 10 هو أسرع أنظمة مايكروسوفت انتشاراً وذلك لأن الشركة ستقوم بتوفيره بشكل مجاني لشريحة كبيرة من المستخدمين على أمل أن تصل إلى مليار مستخدم خلال الأعوام الثلاث القادمة كما تخطط الشركة.

بطبيعة الحال، 14 مليون عملية تثبيت هي مثيرة للإعجاب وهي تشير إلى أن نظام التشغيل الجديد من شركة مايكروسوفت من شأنه أن يحظى بشعبية كبيرة جدا، ونظن في أن مجانيته ساهمت في زيادة شعبيته.

وستقوم شركة مايكروسوفت بجلب نظام الويندوز 10 الجديد للهواتف الذكية في وقت لاحق من هذا العام مع العلم بأننا سمعنا مؤخرا بأنه سيتم إصدار نظام Windows 10 Mobile في وقت ما من شهر نوفمبر المقبل.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تدعي بأن ويندوز 10 هو الأكثر أمانًا على الإطلاق

مايكروسوفت تدعي بأن ويندوز 10 هو الأكثر أمانًا على الإطلاق

منذ سنوات عديدة الماضية استهدف منصة الويندوز الكثير من الهجمات الإلكترونية بحيث كانت مستهدفة بإستمرار …

اترك تعليقاً