الرئيسية / أجهزة لوحية / نسخة 4G LTE من الجهاز اللوحي Surface 3 متاحة للجميع

نسخة 4G LTE من الجهاز اللوحي Surface 3 متاحة للجميع

نسخة 4G LTE من الجهاز اللوحي Surface 3 متاحة للجميع
نسخة 4G LTE من الجهاز اللوحي Surface 3 متاحة للجميع

قد كشفت من قبل شركة مايكروسوفت في شهر مارس الماضي عن نسخة 4G LTE من الجهاز اللوحي Surface 3, والآن هي متاحة للبيع في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل شركة الإتصالات الأمريكية AT&T، على الأقل في البداية. وتقوم هذه الأخيرة ببيع نسخة LTE من Surface 3 مع 2GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية بسعر 599 دولار أمريكي من دون عقد مع الشركة.

الآن، كشفت شركة مايكروسوفت بأن عملاء شركة الإتصالات الأمريكية الأخرى T-Mobile سيحصلون بدورهم على نسخة LTE من Surface 3 إبتداء من 31 يوليو، والنسخة المفتوحة من الجهاز اللوحي Surface 3 ستكون متاحة من خلال متاجر مايكروسوفت، والموزعين المعتمدين، وتجار التجزئة الشركاء لشركة مايكروسوفت في أواخر شهر أغسطس المقبل.

ويجدر الإشارة إلى أن جهاز Surface 3 يعمل بنظام الويندوز الكامل ويدعم جميع تطبيقات الويندوز كما أنه يأتي مع إشتراك لمدة سنة كاملة في خدمة Office 365. للتذكير، الجهاز اللوحي Surface 3 يعد أنحف وأخف جهاز Surface قد تم شحنه على الإطلاق. الجهاز اللوحي Surface 3 يأتي كذلك بنفس التصميم ومن نفس المواد المستخدمة في الجهاز اللوحي Surface Pro 3. ووفقا لشركة مايكروسوفت، فإن Surface 3 الجديد يأتي مع شاشة 10.8 إنش وبسمك 8.7 ملمتر فقط وبوزن 621 جرام تقريبا. وكما هو الشأن مع لوحيات Surface الأخرى.

فيما يخص المميزات و المواصفات التقنية للجهاز اللوحي Surface 3، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 10.8 إنش، معالج رباعي النوى من نوع Intel Atom x7، كاميرا أمامية بدقة 3.5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. سيكون Surface 3 متاحا باللون الرمادي والأزرق والأحمر والأسود. وعلاوة على ذلك، فإن الجهاز اللوحي Surface 3 يأتي مع بطارية قوية قادرة على الصمود لمدة 10 ساعات كما أنه يأتي مع شاحن من نوع MicroUSB وهو ما يعني أنه يستخدم نفس الموصل المستخدم في غالبية الهواتف الذكية الموجودة في السوق حاليا. وهو يمتلك أيضا منفذ USB 3.0، فضلا عن منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD ومنفذ Mini DisplayPort.

وكذلك الأكسسوارات مثل Surface Type Cover ستكون متاحة لتحويل Surface 3 من جهاز لوحي إلى حاسب محمول، في حين سيتيح الأكسسوار Docking Station ربط الجهاز اللوحي Surface 3 بشاشات HD أو بالفأرة أو الطابعة. وبالنسبة للقلم الرقمي الذي يتم تقديمه بشكل منفصل هو نفس القلم المستخدم في Surface Pro 3.

عن Soft4sat

أضف تعليقاً