الرئيسية / ويندوز / مايكروسوفت تدعي بأن ويندوز 10 هو الأكثر أمانًا على الإطلاق

مايكروسوفت تدعي بأن ويندوز 10 هو الأكثر أمانًا على الإطلاق

مايكروسوفت تدعي بأن ويندوز 10 هو الأكثر أمانًا على الإطلاق
مايكروسوفت تدعي بأن ويندوز 10 هو الأكثر أمانًا على الإطلاق

منذ سنوات عديدة الماضية استهدف منصة الويندوز الكثير من الهجمات الإلكترونية بحيث كانت مستهدفة بإستمرار من قبل المخترقين، والبرمجيات الخبيثة والفيروسات، وما إلى ذلك من التهديدات الأخرى، مما جعل الأمر يظهر كما لو أن شركة مايكروسوفت لا تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية لتأمين ذلك.
ولكن عندما نعلم بأن منصة الويندوز هي واحدة من منصات التشغيل الأكثر إستخداما في العالم، فمن البديهي أن تكون المنصة الأكثر إستهدافا من قبل التهديدات التي ذكرناها من قبل.

ورغم ذلك، أصدرت شركة مايكروسوفت مؤخرا إعلانا جديدة لنظام الويندوز 10 الجديد تحاول فيه أن تقول للجميع بأن نظامها الجديد سيكون إصدار الويندوز الأكثر أمانا على الإطلاق. وهذا الإعلان الترويجي من شركة مايكروسوفت يسلط الضوء على العديد من مميزات الأمان في نظام الويندوز 10، مثل كيف سيدعم نظام الويندوز 10 مجموعة من التقنيات البيومترية التي تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى النظام.

شاهد الاعلان الجديد للمايكروسوفت

وهذا يضم تقنية التعرف على قزحية العين، والتعرف على الوجه، والمسح الضوئي لبصمات الأصابع. ويشير هذا الإعلان الترويجي أيضا إلى أن الكيفية التي سيكون بها نظام الويندوز 10 قادرا على التعرف على المواقع التي تكون واجهة للهجمات الإلكترونية بإستخدام نظام تقييم جديد يستند على السحابة. وهناك أيضا برنامج Windows Defender الذي يساعد على حماية الحواسيب ضد البرمجيات الخبيثة.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

اخيرا وصلني ترقية ويندوز 10 في اليوم الاول لاصداره

اخيرا وصلني ترقية ويندوز 10 في اليوم الاول

لم اكن اتوقع ابدا انني سوف اكون من المحظوظين الاوائل الذين ارسل لهم تحديث و …

أضف تعليقاً