الرئيسية / الهواتف الذكيه / ظهور صور جديدة لواجهة Sony لأجهزة الأندرويد

ظهور صور جديدة لواجهة Sony لأجهزة الأندرويد

ظهور صور جديدة لواجهة Sony لأجهزة الأندرويد
ظهور صور جديدة لواجهة Sony لأجهزة الأندرويد

شركة Sony قد كشفت قبل اسابيع أنها تعمل بالفعل على واجهة جديدة لنظام الأندرويد من أجل أجهزتها المحمولة والتي يتم تجربتها حاليا في السوق. بعد ذلك، قامت شركة Sony بنشر بعض الصور لهذه الواجهة الجديدة تظهر إلى أين وصلت عملية تطوير هذه الواجهة الجديدة حتى الآن، واقدم لكم مجموعة من الصور الإضافية لواجهة Sony الجديدة والتي تعطينا فكرة أفضل الى أين وصلت شركة Sony في عملية تطوير واجهتها الجديدة.

إذا كنت من عشاق واجهة نظام الاندرويد Lollipop الخام، فبدون شك هذه الواجهة الجديدة ستكون مثيرة لإهتمامك، ولكن كما ذكرت شركة Sony في وقت سابق، فهذه مجرد فكرة وليس هناك أية ضمانات بأنها ستصبح الواجهة المعتمدة من قبل الشركة في أجهزتها المحمولة القادمة، على الرغم من أن هذا الأمر قد يتوقف على ردود فعل المستخدمين الذين أتيحت لهم فرصة تجربة هذه الواجهة.

xperia-concent1xperia-concept-settings-bar4xperia-concept-app2

xperia-concept-camera5

من النظرة الاولى قد تعتقد بأن هذه الواجهة هي بالفعل لنظام الأندرويد Lollipop الخام، ومن خلال هذه الصور الجديدة يمكننا أن نلاحظ أن واجهة Sony الجديدة هي أقرب ما يكون إلى واجهة نظام الأندرويد الخام. في الواقع، ولكن نحن نفترض بأن هذا هو الشكل والمظهر الذي ستأتي به واجهة Sony الجديد، على عكس واجهات الشركات الأخرى مثل واجهة HTC وسامسونج والتي تميل إلى أن تكون مخصصة بشكل كبير بالمقارنة مع وجهة الأندرويد الخام.

المصدر

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

اعلنت الشركة الكورية سامسونج samsung بشكل رسمي عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge. و لم …

اترك تعليقاً