الرئيسية / الهواتف الذكيه / شركة ZTE تكشف عن ZTE Axon Lux و ZTE Axon Mini

شركة ZTE تكشف عن ZTE Axon Lux و ZTE Axon Mini

شركة ZTE تكشف عن الهاتفين ZTE Axon Lux و ZTE Axon Mini
شركة ZTE تكشف عن الهاتفين ZTE Axon Lux و ZTE Axon Mini

قامت شركة ZTE بالإعلان رسميا عن هذه النسخة الجديدة والتي تحمل إسم ZTE Axon Lux. تضم مستشعر بصمات الأصابع, وهو ليس الشيء الوحيد الذي يجعل الهاتف ZTE Axon Lux مختلفا عن الهاتف ZTE Axon، فالهاتف الأحدث من شركة ZTE يضم كذلك جلد إصطناعي على غرار سلسلة هواتف Galaxy Note من شركة سامسونج في الجزء العلوي والسفلي من الواجهة الخلفية للهاتف. وتقول شركة ZTE بأن الهاتف ZTE Axon Lux هو أول هاتف ذكي يوفر ثلاثة خيارات للتحقق البيومتري بحيث يوفر هذا الهاتف إمكانية تسجيل الدخول بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع، والصوت، إضافة إلى ماسح قزحية العين.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف ZTE Axon Lux يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 2 ميغابكسل و 13 ميغابكسل، وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Lollipop. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف ZTE Axon Lux يكلف نحو 625 دولار أمريكي.

وإلى جانب الهاتف ZTE Axon Lux الجديد، فقد قامت شركة ZTE كذلك بكشف النقاب رسميا عن هاتف أخر يدعى ZTE Axon Mini، ولحد الآن نحن لا نعرف الشيء الكثير حول هذا الهاتف بإستثناء أنه سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 إنش كما أنه يعد أول هاتف ذكي يضم تقنية تحسس الضغط Force Touch.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

اعلنت الشركة الكورية سامسونج samsung بشكل رسمي عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge. و لم …

اترك تعليقاً