الرئيسية / برامج و تطبيقات / تطبيق Google Translate يدعم ترجمة 20 لغة إضافية

تطبيق Google Translate يدعم ترجمة 20 لغة إضافية

تطبيق Google Translate يدعم ترجمة 20 لغة إضافية
تطبيق Google Translate يدعم ترجمة 20 لغة إضافية

أضافت شركة جوجل 20 لغة إضافية إلى ميزة الترجمة الحية في تطبيق Google Translate لمنصتي الأندرويد و iOS، وهذه الميزة تتيح لك إستخدام الكاميرا على جهازك المحمول لترجمة النص الذي تراه أمامك في العالم الواقعي بشكل فوري وإلى اللغة التي تتكلمها او التي تتقنها.

هذه الميزة بعد هذا التحديث أصبحت الآن تدعم في المجموع 27 لغة مختلفة تشمل الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، البلغارية، الكاتالانية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفلبينية، الفنلندية، الهندية، الهنغارية، الإندونيسية، الليتوانية، النرويجية، البولندية، الرومانية، السلوفاكية، السويدية، التايلاندية، التركية، والأوكرانية. ولاحظ أن اللغة الهندية والتايلاندية يمكن أن تترجم فقط من وإلى اللغة الإنجليزية.

ويمكنك كذلك إستخدام تطبيق Google Translate لترجمة النصوص في الصور، وتعمل هذه الميزة مع 37 لغة مختلفة. وواحدة من التغييرات الأخرى التي ستأتي بها النسخة الجديدة من تطبيق نجد الترجمة الصوتية في الوقت الحقيقي، وهذه الميزة تدعم 32 لغة مختلفة. وتقول شركة جوجل بأنه ينبغي على هذه الميزة أن تعمل بشكل أسرع وبشكل طبيعي أكثر حتى على الشبكات البطيئة السرعة.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

سامسونج اصدرت إثنى عشر ثيم جديدة في متجر Theme Store، ولكن 7 من هذه الثيمات …

اترك تعليقاً