الرئيسية / برامج و تطبيقات / تطبيق جديد Microsoft Send من مايكروسوفت للمراسلة

تطبيق جديد Microsoft Send من مايكروسوفت للمراسلة

Microsoft Send تطبيق جديد من مايكروسوفت للمراسلات السريعة
تطبيق جديد Microsoft Send من مايكروسوفت للمراسلة

تم الاعلان اليوم عن تطبيق جديد للبريد الإلكتروني Microsoft Send من طرف شركة مايكروسوفت، وهو متاح بالفعل على منصة iOS، وسوف ينتقل كذلك إلى منصتي الأندرويد والويندوز فون في المستقبل القريب. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Microsoft Send عبارة عن تطبيق بسيط جدا للدخول والخروج من البريد الإلكتروني. وبمعنى اخر فهو كما لو أنه تطبيق دردشة، ولكنه يعمل مع حساب Outlook الخاص بك كما أنه يعرض جهات الإتصال الخاصة بك على بريد Outlook.

تطبيق Microsoft Send الان يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا للأشخاص الذين يمتلكون حسابات Office 365. ومن المفترض أن يكون هذا التطبيق متاحا على نطاق أوسع خلال الأشهر المقبلة. وينبغي الإشارة إلى أن جميع محادثات Microsoft Send سيكون بإمكانك رؤيتها على Outlook، ولكن داخل تطبيق Microsoft Send سترى فقط المحادثات التي بدأتها من التطبيق.

والتطبيق يتيح لك سرعة إرسال الرسائل إلى الناس دون الدخول في موضوع أو إستخدام محرر الرسائل، وهذا ما دفع شركة مايكروسوفت لوصف تطبيق Microsoft Send على أنه تطبيق للدخول والخروج بسرعة من البريد الإلكتروني.

ويتميز كذلك بميزة الردود السريعة لجعل الأمور أسهل والتي يمكن الوصول إليها من خلال عملية سحب بسيطة. وكما هو الحال مع غالبية تطبيقات الدردشة الحالية، فتطبيق Microsoft Send الجديد يتيح لك أيضا معرفة ما إذا كان الشخص الأخر يهم في كتابة رسالة إليك.

التطبيق متاح مجانا من هنا على Apple Store Microsoft Send

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

سامسونج اصدرت إثنى عشر ثيم جديدة في متجر Theme Store، ولكن 7 من هذه الثيمات …

أضف تعليقاً