الرئيسية / برامج و تطبيقات / تحديث تطبيق اليوتيوب مع ثلاث تبويبات جديدة

تحديث تطبيق اليوتيوب مع ثلاث تبويبات جديدة

تحديث تطبيق اليوتيوب مع ثلاث تبويبات جديدة
تحديث تطبيق اليوتيوب مع ثلاث تبويبات جديدة

اصدرت اليوم شركة جوجل google تحديث جديد لتطبيق Youtube ينزل معه ثلاث تبويبات جديدة ومجموعة من الأدوات لإنشاء الفيديوهات. هذا التحديث متوفر الآن لتطبيق الأندرويد ونسخة الويب المحمولة من التطبيق، وسوف ينتقل قريبا كذلك لتطبيق iOS.

التبويبات الجديدة التي يستقبلها التحديث الأخير لتطبيق Youtube هي Home و Subscriptions إضافة إلى Account. في حين أن تبويب Home يتيح لك إستكشاف مقاطع الفيديو مع توصيات تستند على تاريخ مشاهداتك، فهو يضم أيضا قوائم التشغيل الشخصية.
من ناحية أخرى، تبويب Accounts يتيح لك التحقق من قوائم التشغيل الخاصة بك، وتاريخ مشاهدتك، ومقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها.
أما بخصوص تبويب Subscriptions فهو يضم أحدث مقاطع الفيديو من القنوات المفضلة لديك، ويمكنك الآن الإستفادة من أيقونة الجرس على القنوات لتلقي الإشعارات عندما يتم إضافة فيديوهات جديدة من قبل هذه القنوات.

وميزة اخرى لأدوات إنشاء مقاطع الفيديو الجديدة تسمح لك بتقليص مقاطع الفيديو الخاصة بك، وصبغ الصور بإستخدام الفلاتر، وإضافة الموسيقى، فضلا عن رفع مقاطع الفيديو، وكل ذلك داخل التطبيق. وأخيرا، هذا التحديث يجلب أيضا القدرة على المشاهدة الكاملة لمقاطع الفيديو العمودية.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

اصدرت سامسونج 12 ثيم جديدة في متجر Theme Store

سامسونج اصدرت إثنى عشر ثيم جديدة في متجر Theme Store، ولكن 7 من هذه الثيمات …

اترك تعليقاً