الرئيسية / الهواتف الذكيه / الهاتف +Galaxy S6 Edge مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل

الهاتف +Galaxy S6 Edge مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل

الهاتف +Galaxy S6 Edge مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل
الهاتف +Galaxy S6 Edge مع كاميرا بدقة 16 ميغابكسل

موقع Zauba الهندي يظهر اليوم قائمة جديدة عليه تفيد بأنه تم تصدير نحو 500 وحدة كاميرا بدقة 16 ميغابكسل خاصة بالهاتف +Galaxy S6 Edge إلى الهند, وهذا يوضح لنا بأن هذا الأخير سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل.
وكذلك يظهر لنا موقع Zauba بأن هذه الكاميرا تأتي مع مستشعر بحجم 1/2.6 إنش وبدقة 16 ميغابكسل وقد تم شحنها من الصين إلى الهند. وكذلك بأنه من المقرر أن يتم إستخدام هذه الكاميرا في جهاز يحمل الإسم الرمزي SM-G928 وهو الإسم الرمزي الذي من المتوقع أن يكون للهاتف +Galaxy S6 Edge. وتقدر قيمة كل كاميرا واحدة بما يعادل 19 دولار أمريكي.

وإذا كان الأمر كذلك فإن هذه الكاميرا هي نفسها الكاميرا المستخدمة في الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، فهذا يعني بأن تقنية تثبيت الصورة أثناء التصوير OIS ستكون واحدة من الميزات في الهاتف +Galaxy S6 Edge. ومن المتوقع أن تشمل باقي مواصفات الهاتف +Galaxy S6 Edge شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7420، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB.

ومن المنتظر أن يتم كشف و الإعلان رسميا عن +Galaxy S6 Edge جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 5 في حدث Samsung Unpacked 2015 الذي تعتزم شركة سامسونج عقده يوم 13 من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك.

عن Soft4sat

شاهد أيضاً

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

سامسونج تعلن عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge

اعلنت الشركة الكورية سامسونج samsung بشكل رسمي عن الهاتف الجديد +Galaxy S6 Edge. و لم …

أضف تعليقاً