الرئيسية / أجهزة لوحية / إطلاق اجهزة لوحية Galaxy Tab S2 الشهر القادم

إطلاق اجهزة لوحية Galaxy Tab S2 الشهر القادم

إطلاق اجهزة لوحية Galaxy Tab S2 الشهر القادم
إطلاق اجهزة لوحية Galaxy Tab S2 الشهر القادم

كشفت رسميا شركة سامسونج samsung خلال الايام القليلة الماضية عن لوحياتها الراقية الجديدة Galaxy Tab S2، واليوم أعلنت الشركة الكورية الجنوبية أنها ستقوم بإصدار هذه اللوحيات الراقية الجديدة في تايوان بداية شهر أغسطس القادم بأسعار تبدأ من 410 دولارات أمريكية.

يوجد هناك نسختين من Galaxy Tab S2، الاولى تحمل إسم Galaxy Tab S2 8.0 وتضم شاشة بحجم 8 إنش، في حين تحمل الأخرى إسم Galaxy Tab S2 9.7 وتضم شاشة بحجم 9.7 إنش.
وبخصوص البطارية فنسخة 8 إنش تضم بطارية بسعة 4000mAh في حين تضم نسخة 9.7 إنش بطارية بسعة 5870mAh. وعلى العموم، فإن لوحيات Galaxy Tab S2 تدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.1 و GPS كما أنها تأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

اما باقي المواصفات التقنية لهاتين النسختين فهي مماثلة لبعضها البعض بحيث تأتي كلا النسختين مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بدرجة وضوح 2048×1536 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة غير معروفة حتى الآن، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.

عن Soft4sat

اترك تعليقاً